القائمة الرئيسية

الصفحات

ذ

اتحدث امام زملائي بثلاث جمل على الاقل عن اهميه الحفاظ على النظافه الشخصيه مستعملا الضمائر المتصله

مباحث الطلاب لمختلف الصفوف التعليمية حول موضوع اتحدث امام زملائي بثلاث جمل على الاقل عن اهميه الحفاظ على النظافه الشخصيه مستعملا الضمائر المتصله.



اذكر ثلاث جمل عن اهمية الحفاظ على النظافة الشخصية مستعملا الضمائر المتصلة كتابة موضوع تعبير عن اهمية الحفاظ على النظافة الشخصية

الإجابة هي
كتابة موضوع تعبير عن اهمية الحفاظ على النظافة الشخصية مستعملا الضمائر المتصلة . اجعل الضمير المتصل نا في ثلاث جمل مرة في محل رفع ومرة في محل نصب ومرة في محل جر اعرب ما وضع تحته خط من البيت الاتي قال الشاعر معروف الرصافي واشنع الكذب عندي ما يمازجة شئ من الصدق تمويها على الفكر . لمادة اللغة العربية للصف الثامن الاساسي. اتحدث امام زملائي بثلاث جمل على الاقل عن اهمية الحفاظ على النظافة الشخصية مستعملا الضمائر المتصلة.

النظافة الشخصية واهميتها :
وهي أمر مهم جدا لصحة الإنسان وتعتبر معيار للقبول الاجتماعي للفرد والمقصود من نظافة الإنسان الشخصية هو نظافة كل أعضاء جسمه بالأخص الأماكن التي تتعرض للملوثات والعرق مثل القدمين والإبطين، ويمكن الاهتمام بالنظافة الشخصية عن طريق غسيل كل أعضاء الجسد بالماء والصابون وتقليم الأظافر وتنظيفها من القاذورات والجراثيم التي تختبئ تحتها، وغسل الوجه والقدمين بالماء والصابون.


النظافة الشخصية تجعل الشخص ذو رائحة جميله جذابة ومظهره وقور، والشخص النظيف من السهل جدا أن تعرفه من على بعد، فالأشخاص يحبون الشخص النظيف عن الشخص الغير نظيف، والشخص النظيف يكون لديه ثقة في نفسه ناتجة عن نظافته الشخصية.

وقد تنعكس الحالة النفسية للفرد على مظهره، فا غالبا ما يوجد الشخص النظيف بحالة نفسيه مستقرة عن الشخص الغير نظيف المريض بالاكتئاب والإهمال.

ونظافتك لا تسبب حرج للشخص عند اختلاطه بهم، ونظافتك الشخصية لها عامل أساسي بأنها لا تسمح لرائحة الجسم بأن تظهر وتنتشر مما يسبب حرج لبعض الأشخاص.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات