القائمة الرئيسية

الصفحات

ذ

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 الدورة الاولي في سوريا

 



نتائج البكالوريا 2021 في سوريا


اعلنت وازرة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا 2021 ستكون في حدود شهر يوليو ، ويتم نشر النتائج عبر الموقع الالكتروني للوزارة.


الرابعة عصراً، وكانت وزارة التربية قد صرحت في وقت سابق بان الاخبار المتناقلة عن قيام وزارة التربية بتحديد موعد صدور نتائج البكالوريا 2021الشهادة الثانوية العامة والفروع الاخرى اي الشهادة الثانوية الشرعية ، الثانوية الصناعية الثانوية التجارية الشهادة الثانوية النسوية في سوريا قبل هذا اليوم غير صحيحة.

وبعد انتهاء عملية تصحيح اوراق الاجابات الخاصة بـ نتائج البكالوريا لعام الان وجرت مراجعتها واعداد الكشوف النهائية بعلامات الطلاب تمهيدا للقيام بنشرها في مديريات وزارة التربية بجميع محافظات سوريا اضافة الى موقع وزارة التربية والتعليم السورية حيث سيمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب.


حيث فرغت ادارة الامتحانات ادخال بيانات وعلامات الطلاب في نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا سوريا على قاعدة بيانات موقع وزارة التربية وستكون متاحة اليوم لكل الطلاب وبعدها يمكن الحصول من مدارسهم على قسائم الشهادات في سائر المحافظات من محافظة دمشق الى ريف دمشق، محافظة السويداء ، درعا، حمص، حماه، ادلب، حلب، الرقة، دير الزور، الحسكة ، القامشلي، القنيطرة.

واكدت وزارة التربية ان موعد نتائج البكالوريا في سوريا هو كما ذكرنا اعلاه باليوم وبالساعة وليس قبلها، كما نبهت وزارة التربية الى وجود دورة اكمال هذا العام لاول مرة للراسبين يمكنهم من خلالها التقدم للامتحانات واعادة تقيمهم فيها.

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021


ولمشاهدة نتائج البكالوريا في سوريا لجميع الفروع: الثانوية العامة، الثانوية الشرعية ، الصناعية ، التجارية ، عبر مدونة المناهج السورية.

وزارة التربية تصدر نتائج شهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي، والثانوية الشرعية، والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة ٢٠٢١م الأولى، عند الساعة السابعة من مساء اليوم، يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع الوزارة:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات